عناوين الأخبار

  عريقات: اختيار ذكرى النكبة لنقل السفارة الأميركية للقدس إمعان بتدمير خيار الدولتين    الروهينغا يبدأون العودة لمنازلهم خلال أسبوعين    ابو ردينة: الخطوات الاحادية لن تعطي شرعية لأحد    سفارتنا بالقاهرة: المواطنون الذين غادروا معبر رفح وصلوا مدينة "بير العبد"    هيئة الأسرى: الشهيد ياسين السراديح قتل برصاصة أسفل البطن من مسافة صفر    4 إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية سالم وحاجز حوارة    إصابات بالرصاص الحي في مواجهات مع قوات الاحتلال على حدود غزة    اصابات في مسيرات جمعة الغضب الـ12 تنديدا بإعلان ترمب    قوات الاحتلال تقمع مسيرة ومهرجانا للجبهة الديمقراطية في قرية المزرعة الغربية    مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في بورين    مسيرة بلعين تندد باعلان ترمب المشؤوم    اصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في قرية الجانية غرب رام الله    هيئة الأسرى: بدء تشريح جثمان الشهيد ياسين السراديح بمشاركة طبيب فلسطيني    "معاريف" تكشف عن زيارة إسرائيلية سرية لرواندا لتسويق أسلحة وتكنولوجيا سلاح    مواجهات مع قوات الاحتلال عقب قمع مسيرة سلمية بذكرى مجزرة الحرم الابراهيمي في الخليل    احتجاجات في القدس والخليل وانتشار مكثف لقوات الاحتلال    الجيش الإسرائيلي يتأهب على السياج الحدودي مع قطاع غزة تحسباً من اندلاع مواجهات    الشرطة الفلسطينية تكثف من حملاتها تجاه آفة المخدرات في مناطق ضواحي القدس    قوات الاحتلال تهاجم المشاركين في المسيرات الاسبوعية السلمية    انطلاق المسيرات الاسبوعية السلمية المنددة باعلان ترمب للاسبوع الـ12 على امتداد محافظات الوطن  
الرئيسة/  اقتصاد

تراجع الدولار أمام العملات الرئيسية في التعاملات الآسيوية

نشر بتاريخ: 2018-02-13 الساعة: 12:22

رام الله- اعلام فتح- تراجع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الأسواق الآسيوية اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي سجلت فيه أسواق الأسهم الأسيوية ارتفاعا جماعيا مدعومة بمكاسب الأسهم الأمريكية في تعاملات مساء أمس.

ويترقب المستثمرون صدور بيانات التضخم الأمريكية غدا الأربعاء، لتقييم احتمالات تسريع وتيرة زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي.

ويتوقع المحللون أن يشير تقرير وزارة العمل الأمريكية إلى ارتفاع أسعار المستهلك في الولايات المتحدة خلال يناير الماضي بنسبة 9ر1% سنويا، مقابل 1ر2% سنويا في ديسمبر الماضي.

وتراجع الدولار أمام الين الياباني إلى 99ر107 ين وهو أقل مستوى للعملة الأمريكية منذ سبتمبر 2017، وإذا استمرت العملة الخضراء في التراجع فقد تجد الدعم عند مستوى 106 ين.

كانت بيانات بنك اليابان المركزي الصادرة اليوم قد أشارت إلى ارتفاع أسعار المنتجين (الجملة) خلال الشهر الماضي بنسبة 3ر0% مقابل 1ر0% خلال الشهر السابق.

وأمام الفرنك السويسري تراجع الدولار عن مكاسبه الصباحية ليصل إلى 9357ر0 دولار لكل فرنك وهو أقل مستوى له منذ 4 أيام. وتراجع أمام الجنيه الإسترليني إلى 3869ر1 دولار بعد ارتفاعه في الصباح إلى 3832ر1 دولار لكل جنيه.

وانخفضت العملة الخضراء أمام الدولار النيوزيلندي إلى أقل مستوى لها منذ 6 أيام إلى 7289ر0 دولار أمريكي لكل دولار نيوزيلندي، مقابل 7262ر0 دولار في تعاملات نيويورك أمس.

وتراجع الدولار الأمريكي أمام نظيره الكندي إلى 2571ر1 دولار أمريكي، لكل عملة كندية بعد أن كان قد سجل في الصباح 2593ر1 دولار.

Anw

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018