عناوين الأخبار

  عريقات: اختيار ذكرى النكبة لنقل السفارة الأميركية للقدس إمعان بتدمير خيار الدولتين    الروهينغا يبدأون العودة لمنازلهم خلال أسبوعين    ابو ردينة: الخطوات الاحادية لن تعطي شرعية لأحد    سفارتنا بالقاهرة: المواطنون الذين غادروا معبر رفح وصلوا مدينة "بير العبد"    هيئة الأسرى: الشهيد ياسين السراديح قتل برصاصة أسفل البطن من مسافة صفر    4 إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية سالم وحاجز حوارة    إصابات بالرصاص الحي في مواجهات مع قوات الاحتلال على حدود غزة    اصابات في مسيرات جمعة الغضب الـ12 تنديدا بإعلان ترمب    قوات الاحتلال تقمع مسيرة ومهرجانا للجبهة الديمقراطية في قرية المزرعة الغربية    مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في بورين    مسيرة بلعين تندد باعلان ترمب المشؤوم    اصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في قرية الجانية غرب رام الله    هيئة الأسرى: بدء تشريح جثمان الشهيد ياسين السراديح بمشاركة طبيب فلسطيني    "معاريف" تكشف عن زيارة إسرائيلية سرية لرواندا لتسويق أسلحة وتكنولوجيا سلاح    مواجهات مع قوات الاحتلال عقب قمع مسيرة سلمية بذكرى مجزرة الحرم الابراهيمي في الخليل    احتجاجات في القدس والخليل وانتشار مكثف لقوات الاحتلال    الجيش الإسرائيلي يتأهب على السياج الحدودي مع قطاع غزة تحسباً من اندلاع مواجهات    الشرطة الفلسطينية تكثف من حملاتها تجاه آفة المخدرات في مناطق ضواحي القدس    قوات الاحتلال تهاجم المشاركين في المسيرات الاسبوعية السلمية    انطلاق المسيرات الاسبوعية السلمية المنددة باعلان ترمب للاسبوع الـ12 على امتداد محافظات الوطن  
الرئيسة/  رياضة

"هلال القدس" يتأهل لدور الثمانية من كأس فلسطين على حساب "السموع"

نشر بتاريخ: 2018-02-12 الساعة: 19:18

المركز" ودورا يلجآن للركلات الترجيحية للتأهل والأمعري يتجاوز الخضر
بيت لحم-اعلام فتح- احتاج فريق هلال القدس إلى الضربات الترجيحية لاجتياز عقبة نادي شباب السموع، والتأهل لدور الثمانية من كأس فلسطين لكرة القدم.
وفاز "الهلال" بواقع أربع ضربات مقابل اثنيتن، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ستاد الخضر في محافظة بيت لحم، بالتعادل بهدفين.
في تفاصيل المباراة، افتتح "الهلال" التسجيل عن طريق ساري جاد الله في الدقيقة التاسعة، في ظل أفضلية واضحة للفريق، من حيث التنظيم والانتشار وحيازة الكرة والوصول إلى منطقة الجزاء مقابل غياب "السموع" عن الأجواء.
وشكلت الكرات العرضية الطويلة نقطة ضعف ل"السموع"، ففي الدقيقة 18، ومن كرة عرضية من محمد يامين وصلت إلى جوناثان سوريا الذي سددها بقوة إلى داخل الشباك.
وقلص السموع الفارق بهدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق رامي مسالمة الذي تلقى كرة من بهجت الربعي، وسددها في المرمى.
ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة 51 استطاع "السموع" أن يعيد المباراة إلى نقطة الصفر عندما عدل النتيجة عن طريق اياد أبو غرقود.
وفي الدقيقة 60 أهدر "الهلال" فرصة هدف محقق، حيث أضاع علي عدوي انفرادا مع الحارس.

سجل لهلال القدس في الضربات الترجيحية، إيهاب شاهين، محمد نضال، جوناثان سوريا، علي عدوي. أما "السموع" فسجل له رامي مسالمة، وبهجت الربعي، وأضاع حسين جوهر ورضوان أبو كرش.
حكم المباراة، مروان وزوز للساحة، وساعده شفيق اخليل ومأمون الدراويش، ويزيد أبو عرقوب رابعا، وراقبها فادي اللحام. مقيم حكام حسين حمدان.
وفي بقية المباريات:
فاز مركز طولكرم على شباب يطا بالركلات الترجيحية 4-2، بعد التعادل السلبي، بينما فاز مركز شباب الأمعري على شباب الخضر 2-1، وشباب دورا الرياضي على جبل المكبر بالركلات الترجيحية 4-2، بعد التعادل السلبي.

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018