الرئيسة/  عربية ودولية

فلسطين تشارك في مؤتمر إعلامي للترويج لإنجازات مؤسسات العمل العربي في القاهرة

نشر بتاريخ: 2018-01-21 الساعة: 14:05

القاهرة-وفا- انطلقت، اليوم، أعمال المؤتمر الإعلامي الأول، في العاصمة المصرية القاهرة، للترويج لإنجازات وأنشطة وبرامج مؤسسات العمل العربي المشترك، وذلك برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

ويتناول المؤتمر العديد من المحاور الهامة التي تتعلق بالتعليم، والثقافة، والبحث العلمي، والبطالة، والتشغيل، والشباب، والأمن الغذائي، والمائي، وقضايا الفقر، وأزمة اللاجئين، والنازحين، والأمن، ومواجهة التطرف.

كما يتناول الدور المتوقع من مؤسسات العمل العربي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 في المنطقة العربية، ودور وسائل الإعلام المختلفة في الترويج لأنشطة مؤسسات العمل العربي المشترك.

ويصاحب المؤتمر معرض تشارك فيه مؤسسات العمل العربي المشترك، لعرض أنشطة وإنجازات المؤسسات المتخصصة.

 ويشارك في المؤتمر سفراء ومندوبو الدول العربية الأعضاء لدى الجامعة العربية، والعديد من الشخصيات العامة السياسية، والإعلامية، والثقافية من مختلف الدول العربية، ورؤساء، ومدراء مؤسسات العمل العربي المشترك، وأعضاء لجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة، بالإضافة إلى ممثلي مؤسسات القطاع الخاص، وبعض مؤسسات المجتمع المدني، ووسائل الإعلام العربية المختلفة.

ومثل وفد دولة فلسطين في الاجتماع: وكيل وزارة الاعلام محمود خليفة، ومستشار وزير التنمية الاجتماعية عزام الهشلمون، والمستشار تامر الطيب، والمستشار جمانة الغول.

khl

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024