الرئيسة

ساعات ذكية فاخرة يمكنك اقتناؤها بأسعار مقبولة!

نشر بتاريخ: 2018-01-21 الساعة: 10:52

 

إن كنت تريد اقتناء ساعة ذكية فاخرة، ولا تريد دفع الكثير من المال للاستحواذ عليها، فإليك القائمة الآتية:

Cookoo Watch

إن كنت من محبي الموسيقى والاستماع إلى الأغاني، فلا بد من أن يكون خِيارك هذه الساعة. يمكنك التحكّم بالأغاني عبر اللمس، كما يمكنك التقاط الصور من هاتفك الذكي عبر هذه الساعة. يبلغ سعرها 150 دولاراً أميركياً.

Suunto Ambit

تضم هذه الساعة نظام ملاحة مميزاً، يمكّن المستخدم من الاطلاع على حالة الطقس، إضافة إلى مقياس خاص بالسرعة ودقات القلب. إلى ذلك، تضم الساعة نظاماً خاصاً له مزايا تتعلق بالجري والسباحة وركوب الدراجات. يبلغ سعرها 350 دولاراً أميركياً.

Garmin Fenix

تبدو هذه الساعة مناسبة للشباب العصري والذي يقضي ايامًا طويلة خارج منزله، فهي معدّة للعمل في مختلف الظروف الطبيعيّة. تحتوي الساعة على نظام ملاحة يساعد المستخدم في تحديد وجهته ومكانه الحالي. يبلغ ثمنها 400 دولار أميركي.

 

Pepple Watch

هذه الساعة مميزة وأنيقة، يبلغ سعرها 250 دولاراً أميركياً. يمكنها من خلال تقنيّة البلوتوث الاتصال بجهاز الهاتف، بغية الإبقاء على تماس مع مختلف الاتصالات والإشعارات التي ترِد إلى المستخدم على هاتفه وتخبره بذلك عبر الاهتزاز.

Motorola Moto actv

 هذه الساعة التي تتناسب مع ذوق الشباب الحديث، هي مقاومة للماء ومناسبة للشخصيات الرياضيّة, فتصميمها عملي جدًا. تتضمن الساعة مشغِّلاً موسيقياً، وكذلك توفر تقنية البلوتوث. يبلغ سعرها 200 دولار أميركي.

khl

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024