عناوين الأخبار

  إنفجار مجهول المصدر وسط مانهاتن بنيويورك    الرئيس للبرلمان العربي: القدس عصية على أية محاولة لاغتيال هويتها أو تزوير تاريخها    القاهرة: الرئيس يستقبل أمين عام الجامعة العربية في مقر إقامته    سلفيت: أمين سر فتح يؤكد استمرار الحراك الشعبي الرافض للموقف الاميكي    فتح تؤكد متانة العلاقة الأخوية الرابطة بين فلسطين والسعودية    "مستعربون" يعتقلون شاباً من حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة    37 مستعمرا يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة    إصابات بالأعيرة المطاطية والإختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال في طولكرم    رئيس البرلمان العربي يدعو لوضع خطة تحرك عربية لإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس    موغريني: الإتحاد الأوروبي سيكثف جهوده من أجل إعادة إطلاق عملية السلام    تدهور الأوضاع الصحية لأربعة أسرى كبار في السن في سجن النقب    إندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال وسط وشمال مدينة الخليل    القدوة: الموقف العربي هو الرافعة الاساسية للقضية الفلسطينية والداعم الاساسي لنضالنا    القدوة: التحرك العربي الرافض للقرار الاميركي هو الخطوة الاولى يليه التحرك الاسلامي والدولي    بدء الجلسة الطارئة للبرلمان العربي لبحث تداعيات القرار الأميركي بشأن القدس    قوات الاحتلال تقتحم مقبرة باب الرحمة بالمسجد الأقصى لليوم الثاني على التوالي    محكمة الاحتلال تقرّر الإفراج عن الأسيرين مشاهرة ومطور بشروط    منظمة أممية تقرر إرسال لجنة لدراسة الوضع البيئي في فلسطين    وقفة احتجاجية في اندونيسيا على نقل السفارة الأميركية للقدس    منظمة أممية تقرر إرسال لجنة لدراسة الوضع البيئي في فلسطين  
الرئيسة/  رياضة

زيدان يعلن تجديد عقده مع ريال مدريد

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 10:01

مدريد- (د ب أ) - أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم تجديد عقده مع النادي لمدة ثلاثة أعوام أخرى.
وكانت الصحيفة الأسبانية "اس" قد ذكرت، أن زيدان اتفق مع إدارة ريال مدريد على توقيع عقد جديد يستمر حتى عام، 2020 يتضمن زيادة كبيرة في راتب المدرب الفرنسي، حيث ينتظر أن يرتفع راتبه السنوي من 38ر4 ملايين يورو (18ر5 ملايين دولار) إلى ثمانية ملايين يورو.
وأكد زيدان تجديد العقد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت، تمهيدا للمواجهة المرتقبة في ذهاب كأس السوبر الأسباني على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة.
ولم يكشف المدرب الفرنسي تفاصيل العقد الجديد، وأبدى رفضا للإفراط في الشعور بالثقة عندما صرح قائلا "أنا سعيد. ولكن هذا لا يعني شيئا. يمكن أن أوقع عقدا لعشرة أعوام أو عشرين عاما، لكنني أدرك أين أنا. نعيش هنا يوما بيوم، وخلال عام واحد قد يكون أي عنصر بالخارج".
وتألق زيدان بشكل كبير خلال مشواره كلاعب في صفوف ريال مدريد ثم كرر النجاح من خلال تواجده في منصب المدير الفني، الذي تولاه قبل 20 شهرا فقط، حيث قاد الفريق للقبين في دوري الأبطال ولقب كأس العالم للأندية ولقب الدوري الأسباني ولقبين في كأس السوبر الأوروبية.

 

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017