عناوين الأخبار

  السفير طهبوب: رد الغانم على وفد "الكنيست" يعبر عن ضمير الشعب العربي    قوات الاحتلال تعتقل ناشطا فلسطينيا بالبلدة القديمة من الخليل    الرئيس يرسل برقية شكر إلى رئيس مجلس الأمة الكويتي لمواقفه الداعمة لشعبنا وقضيته العادلة    "فصائل المنظمة" تقرر ذكرى بلفور يوم وطني غاضب من بريطانيا    تنظيم يوم عمل تطوعي قرب جنين لمساعدة المزارعين في قطف ثمار الزيتون    قوات الاحتلال تستدعي شابا جنوب بيت لحم    قوات الاحتلال تمنع مزارعي قرية كفر صور من الوصول إلى أراضيهم الواقعة خلف الجدار    قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين في الضفة    قوات الاحتلال تقتحم سلواد والمزرعة الشرقية ومخيم الجلزون    هولندا تستنكر بناء وحدات استيطانية إسرائيلية جديدة بالضفة الغربية    الجيش الإسرائيلي يقصف أهدافا في سورية إثر سقوط قذيفة بالجولان المحتل    أبو ردينة ردا على الهجمة الاستيطانية: إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان هو طريق تحقيق السلام العادل    مشاركة فلسطينية فاعلة بمهرجان قرطاج السينمائي    إصابات بالإختناق في بلدة بيت أمر    وزارة الخارجية الألمانية تنتقد بناء المستوطنات في الضفة الغربية    مصر تؤكد دعمها لفلسطين بطرح بند حول التلوث البيئي أمام جمعية الأمم المتحدة للبيئة    انخفاض مؤشر القدس رغم تداولات تجاوزت 7 مليون دولار    العراق: فرار نحو 100 ألف كردي من كركوك خشية المعارك    عودة تبحث مع السفيرة نلسون زيارة وزيرة التجارة السويدي لفلسطين الشهر المقبل    السفير مصطفى يبحث مع مدير عام الهلال الأحمر التركي دعم شعبنا  
الرئيسة/  رياضة

زيدان يعلن تجديد عقده مع ريال مدريد

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 10:01

مدريد- (د ب أ) - أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم تجديد عقده مع النادي لمدة ثلاثة أعوام أخرى.
وكانت الصحيفة الأسبانية "اس" قد ذكرت، أن زيدان اتفق مع إدارة ريال مدريد على توقيع عقد جديد يستمر حتى عام، 2020 يتضمن زيادة كبيرة في راتب المدرب الفرنسي، حيث ينتظر أن يرتفع راتبه السنوي من 38ر4 ملايين يورو (18ر5 ملايين دولار) إلى ثمانية ملايين يورو.
وأكد زيدان تجديد العقد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت، تمهيدا للمواجهة المرتقبة في ذهاب كأس السوبر الأسباني على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة.
ولم يكشف المدرب الفرنسي تفاصيل العقد الجديد، وأبدى رفضا للإفراط في الشعور بالثقة عندما صرح قائلا "أنا سعيد. ولكن هذا لا يعني شيئا. يمكن أن أوقع عقدا لعشرة أعوام أو عشرين عاما، لكنني أدرك أين أنا. نعيش هنا يوما بيوم، وخلال عام واحد قد يكون أي عنصر بالخارج".
وتألق زيدان بشكل كبير خلال مشواره كلاعب في صفوف ريال مدريد ثم كرر النجاح من خلال تواجده في منصب المدير الفني، الذي تولاه قبل 20 شهرا فقط، حيث قاد الفريق للقبين في دوري الأبطال ولقب كأس العالم للأندية ولقب الدوري الأسباني ولقبين في كأس السوبر الأوروبية.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017