عناوين الأخبار

  نتنياهو يستغل منتدى دافوس لمحاولات تكريس إعلان ترامب    عريقات يطلع وفد من الجالية الفلسطينية في أميركا اللاتينية على الأوضاع الفلسطينية    عشراوي تبحث مع السفير المصري آخر المستجدات السياسية    إصابات بالاختناق في مواجهات عند مدخل البيرة الشمالي    اعتصام تضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال بطولكرم    صيدم: بريطانيا تجدد دعمها للتعليم في فلسطين    شعث يطلع وفدا كنديا على آخر التطورات السياسية    مجلس الوزراء يؤكد أهمية تحركات الرئيس ورؤيته للوصول إلى السلام    نابلس: قوات الاحتلال تطلق النار على شابين بزعم تنفيذ عملية طعن على حاجز زعترة    مكتب نتياهو يعرض صحفية فلسطينية لتفتيش مهين خلال توجهها لتغطية خطاب بنس    موكب رسمي وشعبي في وداع شهيد الحركة الأسيرة حسين عطا الله    قوات الاحتلال تعتقل فتيين من مخيم عايدة شمال بيت لحم    وزراء إسرائيليون يحرضون على النواب العرب في الكنيست    حكومة رواندا تنفي وجود اتفاق سري مع إسرائيل لاستقبال طالبي لجوء    الغد الأردنية تؤكد التزام إسرائيل بمحاكمة قاتل الأردنيين    سلطات الاحتلال تنشر تعزيزات عسكرية إضافية في القدس المحتلة تمهيداً لزيارة بنس لحائط البراق    سلطات الاحتلال تبعد ناشطة مقدسية عن باب العمود وشارع صلاح الدين لأسبوعين    بدء إجراءات تعيين سفير إسرائيلي جديد في الأردن    إطلاق برنامج فعاليات إحياء اليوم العالمي لدعم الفلسطينيين في الداخل الفلسطيني    ليبرمان يصدر تعليمات بمنع بث إذاعي لشاعرًا إسرائيليا تضامن مع عهد التميمي  
الرئيسة/  رياضة

خضيرة: المحافظة على اللقب أمر صعب

نشر بتاريخ: 2018-01-11 الساعة: 19:57

رام الله - "القدس" دوت كوم - أعرب الدولي الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، عن قلقه من خطر المنافسة القوية لفريقه هذا الموسم في الدوري الايطالي لكرة القدم ما يهدد احتكاره للقب في المواسم الستة الاخيرة.

وكان يوفنتوس اول فريق يحرز لقب بطل ايطاليا للمرة السادسة تواليا، لكنه يواجه منافسة قوية هذا الموسم من اكثر من فريق وهو يتخلف حاليا بفارق نقطة واحدة عن نابولي المتصدر.

وقال خضيرة (30 عاما) لشبكة "سكاي سبورت" الايطالية: "الأمر مختلف عن العام الماضي وقبل موسمين. ثمة عديد من الفرق القوية تتمتع بالمستوى ذاته في صدارة ترتيب بطولة ايطاليا".

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق: "بوجود نابولي وايضا انتر ميلان، روما، لاتسيو ويوفنتوس بالطبع، لهذه الاسباب سيكون الفوز بالسكوديتو اصعب هذه المرة، يتعين علينا بذل جهود مضاعفة لكي نحرز اللقب. اعتقد بان الامر سيكون اكثر تعقيدا هذا الموسم".

واعتبر خضيرة ان اللقب المحلي ليس وحده هدف فريقه، وتطرق الى دوري ابطال اوروبا الذي يعاود نشاطه منتصف فبراير المقبل حيث يخوض فريقه مواجهة صعبة ضد توتنهام الانكليزي، احد مفاجآت دور المجموعات.

وقال في هذا الصدد: "حصلت بعض المفاجآت في دور المجموعات، لكن البطولة تبدأ جديا في الدور الثاني".

وتوج يوفنتوس مرتين فقط باللقب القاري عامي 1985 و1996، وخسر النهائي مرتين في اخر اربعة مواسم.

وختم خضيرة "هناك بايرن ميونيخ ومدربه الجديد، مانشستر سيتي او باريس سان جرمان وكلاهما يملك قدرات مادية هائلة ولاعبين رائعين، هناك ايضا ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، العديد من الفرق القادرة على احراز لقب دوري ابطال اوروبا".

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018