عناوين الأخبار

  نادي الأسير: (300) طفل أسير محرومون من حقهم في التعليم    "الخارجية" هدم المدارس والمنازل والمنشآت تدمير ممنهج لثقافة السلام    لقاء بين حركتي فتح وحماس في لبنان لبحث اللاوضاع في مخيم عين الحلوة    هآرتس: خلافات بين نتنياهو وليبرمان بشأن الجدار الفاصل    قمة فلسطينية تركية في الـ 28 من آب الجاري    اعتقال شاب من محيط "باب العامود" بزعم حوزته على "سكين"    المتطرف "غليك" يؤدي طقوسا تلمودية أمام الأقصى من جهة باب القطانين    المنظمات الأهلية: سياسة الهدم في القدس استهداف للوجود الفلسطيني    وفق صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية : 3455 وحدة استعمارية بالضفة مقامة على أراضي خاصة    عام دراسي جديد بمليون وربع المليون في محافظات الوطن  
الرئيسة/  اقتصاد

سهم "باديكو" يشكل أكثر من نصف تداولات البورصة

نشر بتاريخ: 2017-08-10 الساعة: 17:00

رام الله- وفا- سجل المؤشر الرئيسي لبورصة فلسطين ارتفاعا بنسبة 0.16%، اليوم الخميس، في جلسة تداول بلغت قيمتها حوالي 4 ملايين دولار.

وحاز سهم شركة فلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو" على أكثر من نصف قيمة تداولات البورصة، بحوالي 2.3 مليون دولار، وبحجم تداول وصل إلى 1.4 مليون دولار.

وأغلق مؤشر القدس على 562.42، مرتفعا 0.91 نقطة عن جلسة تداول الأمس، مدعوما بارتفاع مؤشر قطاع البنوك والخدمات المالية بنسبة 0.08%، ومؤشر قطاع الاستثمار بنسبة 1.06%، مع انخفاض مؤشر قطاع التأمين بنسبة 0.66%، ومؤشر قطاع الخدمات بنسبة 0.29%، ومؤشر قطاع الصناعة بنسبة 0.08%.

وشهدت جلسة اليوم التداول على حوالي 2.3 مليون سهم، في 247 صفقة، وجرى فيها تداول أسهم 17 شركة، ارتفع منها سهم 4 شركات، وانخفض سهم 10 شركات، واستقر سهم 7 شركات.

والشركات الرابحة: مطاحن القمح الذهبي، والبنك الإسلامي العربي، ومصانع الزيوت النباتية، وفلسطين للتنمية والاستثمار.

 وتراجع سهم شركات المجموعة الأهلية للتأمين، والتأمين الوطنية، والاتحاد للإعمار والاستثمار، والبنك الوطني، وبيرزيت للأدوية، والمشرق للتأمين، والبنك الإسلامي الفلسطيني، وبنك القدس، والعربية الفلسطينية للاستثمار "إيبك"، والاتصالات الفلسطينية.

واستقر سهم الشركات التالية: بنك فلسطين، وسجاير القدس، والقدس للمستحضرات الطبية، والوطنية لصناعة الكرتون، والفلسطينية للكهرباء، وسند للموارد الإنشائية، وموبايل الوطنية الفلسطينية للاتصالات.

amm

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017