الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطناً بينهم سيدة من القدس

نشر بتاريخ: 2018-01-02 الساعة: 09:21

محافظات-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين من "عناتا" شمال القدس بينهم سيدة، ومواطنين من مخيم عايدة شمال بيت لحم،  ومواطنا من عزون شرق قلقيلية، وأربعة مواطنين من الخليل.
في العاصمة المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المواطن محمد ذياب الشيخ، وزوجته دعاء الشيخ، من منزلهما ببلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال من نفس البلدة المواطن ناصر عزام الرفاعي، واقتادتهم جميعا إلى مركز تابع لها في المنطقة.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت أيمن مصطفى شلش (17 عاما)، وأحمد لطفي ملش (30 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في مخيم عايدة شمال المدينة.
وفي قلقيلية اقتحمت عدة قرى وبلدات في المحافظة، واعتقلت المواطن محمد رشيد رضوان (29 عاما)، من بلدة عزون شرق المدينة، واقتادته إلى جهة مجهولة. 
واقتحمت قوات الاحتلال فجرا قرى وبلدات جيوس وكفر قدوم وعزبة الطبيب، حيث قامت بتسيير دورياتها الراجلة والمحمولة في شوارعها وأزقتها دون أن يبلغ عن اعتقالات.
وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، محمد أحمد جوابرة (16 عاما)، وايهاب كمال جوابرة (17 عاما)، بعد أن داهمت منزليهما في مخيم العروب وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما، كما استولت في المخيم على مركبة غير قانونية للمواطن اسماعيل محفوظ واقتحمت منزل أيمن الطيطي وعاثت بمحتوياته خرابا.
واقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل واعتقلت المواطن سعيد أبو اسنينة، ومن بلدة دورا اعتقلت المواطن سليم الرجوب واقتادتهما إلى جهة غير معلومة.

وفي جنين اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدينة ومخيم جنين واعتقلت الشاب يوسف جمال زبيدي (25 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه في المخيم.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024