الرئيسة

الفدائي الأولمبي يلتقي شقيقه العُماني اليوم ودياً تحضيراً لنهائيات كأس آسيا

نشر بتاريخ: 2017-12-12 الساعة: 14:08

القدس المحتلة-اعلام فتح- يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مباراة ودية أمام شقيقه الأولمبي العُماني، على استاد مجمع الرياضي ببوشر، وذلك ضمن معسكر منتخبنا التدريبي في العاصمة العُمانية مسقط، تحضيراً لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2018 المقررة في الصين.
وكانت القرعة قد وضعت الفدائي الأولمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان حامل اللقب، وكوريا الشمالية، وتايلاند.
وكان منتخبنا الأولمبي قد بدأ تدريباته مباشرة، منذ وصوله مسقط قبل يومين، على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي، بمشاركة كافة اللاعبين الذين اختارهم الجهاز الفني بقيادة أيمن صندوقة، حيث يهدف الجهاز الفني لمنتخبنا إلى تجربة جميع العناصر المختارة بهدف الوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية.
وضمت قائمة منتخبنا الأولمبي خلال المعسكر التدريبي المقام حالياً في مسقط: نعيم أبو عكر، رمزي الفاخوري، كامل كناعنة، محمد باسم، ميلاد تيرمانيني، سعدو عبد السلام، أحمد إزريق، يوسف الأشهب، موسى فيراوي، أحمد قطميش، مهند فنون، عمر صندوقة، عبد الله ريان، عبد الكريم أبو شنب، وليد أبو دان، رامي سالم، محمد العصا، محمد القايد، محمود أبو وردة، محمد عبيد، عدي الدباغ، محمد درويش، محمود يوسف.
ومن المقرر أن يواجه الفدائي الأولمبي شقيقه العُماني مرة أخرى يوم الجمعة المُقبل الموافق 15 كانون الأول/ديسمبر الجاري، وسيغادر بعد نهاية معسكره في سلطنة عُمان مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة، لإقامة معسكره التدريبي الخارجي الثاني حيث يخوض خلاله مباراة ودية أمام شقيقه القطري في الـ29 من الشهر الجاري، قبل أن يتوجه إلى الصين لخوض النهائيات الآسيوية.
ويواجه منتخبنا الأولمبي في أولى مبارياته في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، ضمن المجموعة الثانية، حامل اللقب المنتخب الياباني يوم 10 كانون الثاني/يناير القادم، فيما ستكون المباراة الثانية أمام المنتخب الكوري الشمالي في 13 من ذات الشهر، قبل أن يختتم لقاءاته في المجموعة أمام المنتخب التايلاندي بتاريخ 16 كانون الثاني/يناير المُقبل.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024