الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

فتح في غزة تدعوا لحراك شعبي في المياديين وأمام السفارات الأمريكية رفضاً لقرار ترامب

نشر بتاريخ: 2017-12-12 الساعة: 09:46

غزة- اعلام فتح- دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في المحافظات الجنوبية  جماهيرها إلى حراك قوي وفعال في جميع الميادين وأمام السفارات رفضاً للقرار الأمريكي ونصرة للقدس.
وحيت فتح في اجتماعها أمس الإثنين، جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات الذين هبوا للتعبير عن رفضهم للقرار الأمريكي والتأكيد على عروبة مدينة القدس.
وحضر الإجتماع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية أحمد حلس، متناولين به تداعيات القرار الأمريكي المرفوض والمدان بالإعتراف بمدينة القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي وبنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.
كما أكدت الحركة خلال اجتماعها أن شعبنا يمتلك إرادة قوية ومتمسك بحقوقه المشروعة كافة، وأن فتح لن تتخلى عن واجباتها تجاه جماهير شعبنا وقضيتنا وستستمر في الدفاع عن الحقوق الوطنية الفلسطينية بكافة الوسائل المشروعة.
من ناحية ثانية أكدت حركة فتح خلال اجتماعها على ضرورة الإسراع بإتمام المصالحة الفلسطينية الداخلية داعيةً الحفاظ على الأجواء الوطنية الإيجابية والاصطفاف الوطني الكامل خلف القيادة الفلسطينية ، ودعم كافة تحركاتها من أجل إبطال هذا القرار الجائر، ولتنسيق كل الجهود والمواقف النضالية من أجل استرداد حقوقنا المشروعة حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وتنظيمياً أكدت الحركة في المحافظات الجنوبية استمرارها في استنهاض أطرها التنظيمية كافة من خلال التواصل الدائم بين الاطر القيادية والقاعدية وتمكينها وتصليبها وتعبئتها.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024