الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل 14 مواطناً من الضفة

نشر بتاريخ: 2017-12-12 الساعة: 09:30

 

محافظات-اعلام فتح-اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين من أنحاء مختلفة من القدس وحوّلتهم الى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة، واعتقلت سبعة مواطنين بينهم طفل من أنحاء متفرقة في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، كما اعتقلت شابا غرب بيت لحم.
وشملت الاعتقالات من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة: نزار محمد علي، بعد اقتحام منزله وتفتيشه وتفتيش مركبته، وعمّار أبو السعد بعد دهم منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، وزكي محمد علي، في حين تم اعتقال أحمد الرجبي من سكان المخيم مساء أمس، من شارع صلاح الدين وسط المدينة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب موسى جمال قضماني بعد إصابته بالرصاص الحي في مواجهات عنيفة شهدها حي الصوانة قرب سور القدس، وتم نقله رهن الاعتقال، الى مستشفى "شعاري تصيدق" غربي القدس.
واعتقلت قوات الاحتلال كامل سعدي جمجوم من مدينة الخليل، وداود الحروب من بلدة دير سامت، ورائد رسمي الشوامرة من دير العسل جنوب غرب الخليل .
وداهمت  قوات الاحتلال مناطق خلة العين، والاتصالات، ووسط البلدة، واقتحم جنود الاحتلال ثلاثة منازل، وقاموا بتفتيشها، واعتقلت ثلاثة أسرى محررين، وهم: أنور يوسف اخضير عوض، ومنتصر عبد الحميد محيسن زعاقيق، وأحمد رفعت جميل الصليبي، ونقلتهم إلى معسكر "عصيون" شمالا.
وبين أن عدد المعتقلين من بلدة بيت أمر منذ بداية العام الحالي بلغ 185 معتقلا، أكثر من نصفهم تقل أعمارهم عن 18 عاما.
كما اعتقلت قوات الاحتلال طفلا على ما يسمى حاجز" 160" قرب الحرم الابراهيمي، لم تعرف هويته بعد، وفتشت عددا من المنازل في بلدة اذنا، وسعير، ودير سامت.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب أحمد عبد السلام زعول (28عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه في قرية حوسان غرب بيت لحم.
وداهم جنود الاحتلال عددا من منازل المواطنين في القرية، وعبثوا بمحتوياتها عرف منها منزل أحمد لافي .
اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود طالب اغباري( 27 عاما) من مدينة قلقيلية.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024