الرئيسة/  فلسطينية

3 شهداء في الصفة الغربية اليوم : طفل في تياسير طوباس وشاب في بيتونيا وطفل في كفرعين في رام الله والجماهير تودع جثامينهم

نشر بتاريخ: 2023-11-26 الساعة: 15:44
صور للشهداء ووداع ذويهم

 

اعلام فتح / من وفا- اعلنت مصادر طبية استشهاد ثلاثة مواطنين اليوم الثلاثاء في طوباس ورام الله وبيتونيا مدن الضفة الغربية بينهم طفلان 

استشهاد طفل من قرية تياسير شرق طوباس متأثرا بإصابته

استُشهد، ظهر اليوم الثلاثاء، طفل من قرية تياسير شرق طوباس متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال صباح اليوم.

وقالت مصادر طبية في مستشفى طوباس التركي الحكومي، إن الطفل عمرو أحمد جميل وهدان (14 عاما) استُشهد، متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في الصدر في قرية تياسير شرق طوباس.

وكان وهدان قد أصيب بالرصاص الحي في القرية، بالإضافة إلى ثلاثة شبان آخرين خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة طوباس في وقت سابق اليوم.

__

شهيدان أحدهما طفل برصاص الاحتلال في رام الله 

ةأعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد طفل وشاب، فجر اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في محافظة رام الله.

وأوضحت مصادر أمنية، أن الطفل مالك ماجد عبد الفتاح دغرة (17 عاما)، استُشهد متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في الكتف، والبطن، والقدم، في مواجهات اندلعت خلال اقتحام قوات الاحتلال قرية كفر عين شمال غرب رام الله.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشاب ياسين عبد الله الأسمر (26 عاما) من سكان بلدة بيتونيا، استُشهد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في الصدر، خلال مواجهات اندلعت في البلدة، فيما أصيب شاب آخر (23 عاما) بالرصاص الحي في القدم.

استشهاد الطفل مالك دغرة برصاص جنود جيش الاحتلال في كفر عين شمال غرب رام الله
واستشهد، اليوم الثلاثاء، طفل، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في قرية كفر عين شمال غرب رام الله.
وذكرت مصادر محلية، بأن الطفل مالك ماجد عبد الفتاح دغرة (17 عاما)، استشهد متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في الكتف، والبطن، والقدم، في مواجهات اندلعت خلال اقتحام قوات الاحتلال القرية.
وأضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نسيم البرغوثي من منزله، وهو طالب في جامعة بير زيت.

الصحة: استشهاد شاب برصاص الاحتلال في بيتونيا
كما أعلنت وزارة الصحة، فجر اليوم الثلاثاء، عن استشهاد شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيتونيا غرب رام الله.

وأشارت الوزارة في بيان لها، إلى وصول شهيد إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله بعد إصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيتونيا.

وأفادت مصادر أمنية، بأن الشاب ياسين عبد الله الأسمر (26 عاما) من سكان بلدة بيتونيا استشهد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في الصدر خلال مواجهات اندلعت في البلدة، فيما أصيب شاب آخر (23 عاما) بالرصاص الحي في القدم.


تشييع جثماني الشهيدين دغرة والأسمر إلى مثواهما الأخير في رام الله

وشيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الثلاثاء، جثماني الشهيدين مالك دغرة (17 عاما)، وياسين الأسمر (26 عاما)، إلى مثواهما الأخير في قرية كفر عين، وبلدة بيتونيا، شمال مدينة رام الله وغربها.

وانطلق المشيعون من أمام منزلي عائلتي الشهيدين في كفر عين وبيتونيا، حاملين جثمانيهما على الأكتاف، رافعين الأعلام الفلسطينية، بمشاركة ممثلين عن الفعاليات الوطنية والرسمية والشعبية. 

ففي بيتونيا، انطلق موكب تشييع الشاب الأسمر بعد الصلاة عليه في مسجد بيتونيا الكبير، إلى مقبرة بلدية بيتونيا، وسط التكبيرات والهتافات الوطنية الغاضبة، إذ رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية وصور الشهيد.

وفي كفر عين، انطلق المشيعون من أمام منزل عائلته، بعد إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، باتجاه مسجد القرية لصلاة الجنازة عليه، ومن هناك جابت مسيرة الشوارع باتجاه مقبرة كفر عين، لمواراته الثرى.

واستُشهد الطفل مالك ماجد عبد الفتاح دغرة (17 عاما)، والشاب ياسين عبد الله الأسمر (26 عاما)، برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات في قرية كفر عين، وبلدة بيتونيا، برام الله.

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024