الرئيسة/  بيانات ومواقف الحركة

فتح : قصف المستشفى المعمداني جريمة حرب وحرف البوصلة خدمة للعدو

نشر بتاريخ: 2023-10-18 الساعة: 14:52

"فتح": جريمة الاحتلال بقصفه مستشفى "المعمداني" اغتيال للإنسانية وجريمة حرب لن تزيدنا إلا إصرارا على دحر الاحتلال
بتمتين الجبهة الداخلية وتعزيز الوحدة الوطنية وعدم حرف البوصلة نقطع الطريق على الاحتلال ومخططاته

 اعلام فتح / حملت حركة التحرير الوطني الفلسطيني  "فتح" حكومة منظومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن الجريمة البشعة التي ارتكبت بقصف مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة المئات من أبناء شعبنا.

كما أكدت "فتح" أن "هذه الجرائم لن تزيدنا إلا إصرارا على دحر الاحتلال والتمسك بثوابتنا وحقوقنا ومقدساتنا وعدم التفريط بها مهما غلت التضحيات".

وطالبت حركة "فتح"، في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، بأن يتوقف العالم عند هذه الجريمة البشعة التي تنتهك كل المعايير الإنسانية والقانونية، ووصفتها  بجريمة الحرب التي تستوجب الإدانة ومحاسبة إسرائيل على عدوانها الهمجي.

وفي هذا الإطار، دعت حركة "فتح" إلى تمتين الجبهة الوطنية الداخلية وتعزيز الوحدة الوطنية بجعل البوصلة تجاه الاحتلال لا سواه، وعدم حرفها للداخل الأمر الذي لن يخدم إلا الاحتلال وأجنداته المشبوهة في تصفية القضية الفلسطينية.

كما أكدت حركة "فتح" على أن جريمة الاحتلال التي استهدفت الأطفال والنساء هي جزء من مسلسل إجرامي صهيوني لا يتوقف منذ بدء الاحتلال، وخاصة عدوانه الغاشم على قطاع غزة، مبينة أن شعبنا الفلسطيني يتعرض لجرائم حرب منظمة تقودها حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل بمنتهى الإجرام والحقد.

وفي السياق ذاته، دعت حركة "فتح" دول العالم الحر وكل المؤسسات الحقوقية والقانونية الدولية إلى الوقوف إلى جانب شعبنا ولجم إسرائيل ومجازرها التي تستهدفه.

ـــــ

mat

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024