الرئيسة/  بيانات ومواقف الحركة

"فتح": مع العمال بناة الوطن  لضمان حقوقهم كافة وعزتهم وكرامتهم 

نشر بتاريخ: 2023-04-30 الساعة: 11:19
يوم العمال العالمي


اعلام فتح /جددت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، وقوفها مع العمال بناة الوطن ، حتى ضمان حقوقهم كافة ، وعيشهم بعزة وكرامة 

وتوجهت "فتح" في بيان أصدرته اليوم الأحد، مفوضية الاعلام والثقافة والتعبئة الفكرية لمناسبة الاول من أيار/ مايو، يوم العمال العالمي، بتحية تقدير واحترام لعمال فلسطين في الوطن والشتات، الذين بجهدهم وعرقهم يعززون صمود شعبهم في ارض الوطن، وأكدت الوفاء لحقوقهم والدفاع عنها مهما قست الظروف.

وأضافتالحركة :"  أن عمال فلسطين  يبنون الاسس المادية لدولة فلسطينية مستقلة، والبنى التحتية، كالمدارس والمستشفيات والمصانع ويشقون الطرق، ويعملون في المصانع  لتوفير حياة متقدمة وافضل لشعبهم .

ووصفت  فتح العمال بالابطال المتفانين ، وشددت على استحقاقهم الاحترام والتقدير، والوقوف معهم والى جانبهم لتعزيز مشروعية قضاياهم ولضمان حقوقهم كافة والعيش بعزة وكرامة.

ودعت "فتح" كافة الجهات المعنية لوضع الخطط المناسبة من أجل توفير فرص عمل كريمة لعمالنا في وطنهم وفي سوق العمل الفلسطيني، وألا يتركوا عرضة للابتزاز من قبل سلطات الاحتلال، وألا تكون لقمة عيشهم مجبولة بمعاناة نفسية على حساب مهمتهم الرئيسية في بناء وطنهم بعزة وكرامة.

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024